WAKE UP MY PEOPLE

WAKE UP MY PEOPLE

Thursday, April 14, 2011

الكذب الملكي الهاشمي وحكايه لا تنتهي

اعادني الخبر الذي نشرته الراي قبل يومين الى عشره اعوام مضت فقد بدا ملك الاردن حياته بعد اغتصاب الحكم في الاردن باسلوب الزيارات المتخفيه والكذب المتواصل على الشعب  يرافقه في ذلك مستشاره الاعلامي في ذلك الوقت فيصل الفايز الذي اصبح رئيسا للحكومه فيما بعد ,وليس هذا الاسلوب الا هوايه لديه حُرم من ممارستها ممثلا في هوليوود فافتتح لنفسه مسرحا اردنيا فاطلق لهوايته العنان بالتمثيل ولكن على الشعب الاردني هذه المره .

 الخبر يقول انه زار وحده شؤون المرضى غير المؤمنين متخفيا / بزي عربي تقليدي لمواطن أردني

جاءت زيارته لتلمس حاجات وأوجاع الأردنيين بنفسه وتحديدا فئة الفقراء المرضى و ذوي الحاجات الملحة(هكذا قال الخبر) .

وأكد مسؤول رفيع كاذب المستوى قيام القزم بزيارة إلى الوحدة متخفيا لمدة تراوحت بين (15-30) دقيقة (اتمنى لو ان زياره هؤلاء المحتاجين تستغرق فقط هذه المده كي يحصل المريض على الاعفاء الخاص) تابع بنفسه عمل شؤون الوحدة التي تمنح الإعفاءات الطبية لعلاج الفقراء غير المؤمنين صحيا( لاحظ مده الزياره )

واعتبر مراجعو الوحدة من (كبار السن والنساء والشباب والأطفال ومرافقيهم ) إن وحدة شؤون المرضى غير المؤمنين صحيا التي يديرها الديوان الملكي ووزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية ' هبة 'من الملك للفقراء والمعدمين وأصحاب الحاجات من الأردنيين التي تلبي حاجاتهم من خلالها

 لماذا يقال ان هذه الوحده هبه؟؟

 الهبه انما تكون من مَن يملك فيهب لمن لا يملك ولا تكون  من مَن يسرق وينهب ويستولي على ما لا حق له به, فقزم الاردن ورانيته سرقا ونهبا كل مقدرات الدوله, كيف ؟ اقول لكم كيف فليس للديوان الملكي ولا لهؤلاء الشله المجرمه ايه مخصصات ماليه من موازنه الدوله وانما تمتد اياديهم الملوثه الى كل شي في البلد وتطال حتى مخصصات اطفال الاردن والتي تاتي على شكل مساعدات وهبات دوليه للمعوزين, فلماذا اذا يا ابناء الزنا تسمونها هبه ومكرمه ملكيه ؟ طز عليكو وعلى هكذا هبات ملكيه ومنح والى جهنم وبئس المصير .
 ولماذا تكون هبه ومكرمه ملكيه اليس العلاج والتامين الصحي حق للمواطن على الوطن؟؟ نعم انني اكتب بكل غضب وحقد وضغينه على هذه العصابه الشريره وقلبي مليء عليهم وعلى عائلتهم النجسه  كما قال لي احد القراء في رده وتعليقه على احد مقالاتي.


لا اريدكم ان تعتقدوا انني اتجنى على خائب الاردن ولمن لا يصدق فانني ارفق هذا التسجيل ليسمع كل المتنطعون والمشككون كيف يُلقن قزم الاردن عند القاء خطاباته وحتى احاديثه في الاجتماعات واللقاءات العامه والخاصه والتي يتحدث فيها باللغه العربيه لاحظ هذا التسجيل وعند الثانيه 17 قال الملقن (تستدعي... بينما قال القزم تتطلب... ,هو ذكي  وابن حرام لا شك في ذلك !.

يظيف الخبر أنه راجع عند طبيبة الأسرة الدكتورة فاطمة خليفة (ولا اعلم لماذا يراجع طبيبه الاسره الا اذا كان قزم الاردن حاملا وعلى وجه ولاده ) والتي راجعت طلبه وحولته إلى جهة العلاج المتخصصة وهي الخدمات الطبية الملكية .(نتمنى ان تاخذ هذه الاجراءت كامله على ارض الواقع هذه المده فقط )
الكذبه الاخرى من المسؤول التافه انه (لم يجزم العاملون بالوحدة فيما إذا كان جلالته كان راجع لطلب إعفاء له أو لأحدى بناته ..)مع ان الخبر اكد مراجعته لطبيبه الاسره  وقالوا إن قزامته خلال وجوده بصالة الانتظار التي كانت مكتظة بالمراجعين سألهم عن الإجراءات والتسهيلات والخدمات التي تقدم للمواطنين والصعوبات التي تواجههم .

وهذا انتهت الكذبه الملكيه الهاشميه الجديد والتي اعدت واخرجت باشراف المخنث ايمن الصفدي المستشار الاعلامي الجديد لقزامته ...ولكو يا اولاد الحرام اذا بدكو تكذبو على الشعب ولا بد تريثو قليلا واعدوا للذب ونسقوا فيما بين تصريحات مسؤوليكم وكل كذبه وانتم بخير .

اذا فلقد وصل قزم الاردن الى الوحده الساعه العاشره صباحا وغادرها الساعه العاشره والنصف على الاكثر منهيا بذلك كل اجراءات الاعفاء حسب المسؤول الغليظ وهذه كذب فالحصول على الطلب يتطلب على الاقل ربع ساعه اذا كانت هذه الوحده فعلا تتعامل مع 1000 طلب يوميا وتعبئه الطلب ياخذ ربع ساعه اخرى هذا اذا كان المراجع يجيد اللغه العربيه قراءه وكتابه وليس كمثل قزم الاردن الذي لا يجيدها لا كتابه ولا قراءه ,وهذه كذبه ملكيه اخرى.

No comments:

Post a Comment